Loading Offers..
Loading Offers..

LG لن تكون وراء تصنيع الجيل القادم من Nexus










LG لن تكون وراء تصنيع الجيل القادم من Nexus 





كما يعلم أغلبكم فإن شركة جوجل عادة تقوم بالإعتماد على شركات مختلفة لتصنيع أجهزة الـ Nexus الخاصة بها، مثل إعتمادها على شركة HTC لتصنيع الـ Nexus One وإعتمادها على شركة سامسونج لتصنيع الـ Nexus الثاني والثالث .

بالإضافة إلى إعتمادها على شركة LG لتصنيع الـ Nexus 4، وهذا الأمر يجعلنا نتساءل من الذي قد يكون وراء تصنيع الـ Nexus القادم؟ Sony ؟ موتورولا؟ حسنا، في وقت سابق من هذا العام ظهرت بعض الإشاعات أكدت بأن شركة LG ستكون هي المسؤولة للمرة الثانية على تطوير الجيل القادم من الـ Nexus والذي من المتوقع أن يحمل إسم Nexus 5، ولكن يبدوا أن الأمور لا تسير على هذا النحو، لأنه وفقا لبيان صادر عن السيد Kim Won والذي يشغل حاليا منصب نائب رئيس LG Mobile في أوروبا، فيبدوا أن شركة LG لن تكون مهتمة بصنع الـ Nexus 5.
ووفقا لـ Kim Won فقد كان الـ Nexus 4 نجاحا كبيرا بالنسبة لشركة LG ولشركة جوجل على الرغم من مشاكل الإنتاج. ومع ذلك فقد أشار إلى أن شركة LG لا تحتاج إلى مثل هذه الصفقات لمواصلة سلسلة النجاحات التي تحققها الشركة في الآونة الأخيرة.
وبناء على هذا البيان، يبدوا أن LG كانت سعيدة مع الـ Nexus 4 وعلى الرغم من ذلك فهي ليست مهتمة بالوقوف وراء عملية تصنيع الـ Nexus 5. وبطبيعة الحال، فإنه من الممكن تماما أن يتم التلاعب بهذا التصريح، لذلك لا تعتبر هذا التقرير بمثابة يقين في الوقت الراهن. على أي حال، على إفتراض أن هذه التقارير صحيحة، فهل أنت متحمس لرؤية LG تتولى مرة أخرى تصنيع الـ Nexus 5؟ أم تعتقد أنه يجب أن تعطى الفرصة لمصنع آخر؟
تحديث : وفقا لبيان صادر عن LG، فيبدوا أنه تم إساءة تفسير تصريحات Kim Won، وإليكم جزء مما جاء في بيان شركة LG :