Loading Offers..
Loading Offers..

حشرات لن تصدق انها توجد بداخلك!!أقرأ للاهميه


فى حالة فريدة من نوعها نشرت المغنية البريطانية كاتي ميلوا مؤخرا صورة لعنكبوت صغير كان يسكل داخل أذنها لمدة أسبوع ،وقالت في فيديو نشرتة على إنستغرام أن العنكبوت ترك كاتي والطبيب في دهشة كبيره، نستعرض معكم بعض المخلوقات التى يمكن أن تتواجد داخل الجسم البشري.


دودة شريطيةتقع تحت فئة الشراطيات، وهذه الديدان المفلطحة الطفيلية تسبب عدوى جراء استهلاك الأغذية غير مطبوخة. وتشمل الأعراض الشائعة التي تشير إلى هذا المرض الغثيان والضعف وألم في البطن.


دودة غينياوفقا لمنظمة الصحة العالمية، الدودة الغينية هي أكبر أنواع الطفيليات التى تصيب أنسجة الانسان وتسبب عدوي تسمي بمرض التنينات أو مرض دودة غينيا وتهاجر داخل الجسم البشري تحت الجلد داخل الأنسجة وتنتي بها الحال ببخروج من الجس، عادة من القدم مسبة ألم هائل.


الدودة الطفيليةالمعروف أيضا باسم الديدان الخيطية، وهذه هي اللافقاريات (الحيوانات بدون العمود الفقرى) التي توجد في التربة وعادة ما تدخل الجسم عن طريق الفم ، مما تتسبب في مشاكل خطيرة للأنسجة والأمراض المعوية. من المرجح أن تؤثر على البشر الأماكن المتواجدون في أماكن تتميز بقلة إمدادات المياه النظيفة أو أولئك الذين لا يتخذون التدابير الصحية الملائمة التي تعيش الديدان الطفيلية.




النبر الإنسانالخامشة البشرية هو طفيلي يجتذب للحوم البشر ويقال أن تنقلها البعوض والذباب. ويمكن لهذه الطفيليات دخول معظم أنحاء جسم الإنسان، وأحيانا حتى أدمغة الأطفال الرضع يؤدي إلى تلف الأنسجة وألم شديد.


خنفساء يونيونوع من خنفساء في بعض الأحيان يمكن أن تدخل الأذن الإنسان أو الفم. اذا تمكن من دخول الآذان، يمكن لعلة يونيو أن يسبب الألم الشديد وفقدان السمع في الحالات القصوى.


يرقةتشكل تهديدا شديدا في الأساس للماشية والحيوانات الأليفه ولكنها يمكن أن تصيب الانسان كذلك


أبو مقصعلى الرغم من عدم وجود أدلة علمية عن الأمراض التي تصيب البشر عن طريق آباء المقص، تم العثور على هذه المخلوقات في جميع أنحاء العالم، وقيل أنها تكون خطرة.




قملةواحدة من أكثر الحشرات شيوعاً التى يمكن أن تصيب البشر وهي تتغذي على الدم.