Loading Offers..
Loading Offers..

طرق تكشف بها اذا كنت اكلم لحم حمير من قبل !


طرق تكشف بها اذا كنت اكلم لحم حمير من قبل !


فى بحث موسع قام به مجموعة من الباحثين و أطباء من كلية طب القاهرة و الحجر البيطرى بالجيزة عن تأثير لحوم الحمير على جسم الإنسان و طرق الكشف المبكر عنها، وفى ضوء اكتشاف اكبر مزرعة فى الفيوم تقوم بتوريد لحوم الحمير الطازجة لكبرى مطاعم المشويات فى مصر، قام الباحثون بإعادة نشر البحث و سرد أهم 7 طرق بسيطة للتسهيل على المواطنين الكشف عن تلك الأعراض بأنفسهم في المنزل، و قد ضم البحث المنشور فى اكثر من 560 صفحة على تفاصيل تاثير أكل لحوم الحمير أعراضه المختلفة على جسم الانسان.

اولا: النظر اسفل اللسان فى المرآة، و في حال وجود لعاب لزج مائل للحمرة على المواطن التوجه لأقرب مركز صحة في الحال، فهو دليل قطعي على إستهلاك الإنسان لكميات كبيرة من لحم الحمير.

ثانيا:تحسس منطقة ما خلف الأذن مباشرة بأطراف الأصابع، فوجود حبوب صغيرة برؤس مدببة تعتبر علامة على إستهلاك كفتة أو ريش لحم الحمير الغير طازجة.

ثالثا: تغيير ملحوظ و غير مبرر في السلوك و المهارات، كالقدرة على حفظ الطرق مع إحتمال العودة اللاإرادية للمنزل دون الحاجة للنظر إلى الطريق. و قد أكد الدكتور سليم شرغش أن ما قد يعتبره البعض إكتساب مهارة الملاحة البرية التلقائية ما هو إلا خلل في الغدد الغونفية اللادهنية و المسؤولة عن الشعور ببعد المكان و الزمان و من أهم أسباب الخلل إستهلاك لحوم الحمير المفرومة فرما ناعما.

رابعا: الإحساس بالتعب من الوقوف أكثر من أربعة او خمس ساعات متواصلة وذلك لتاثير مادة الليكتوين الموجودة بكثافة فى لحم الحمير على العظام وسائل الفورين.

خامسا: لون أزرق باهت يميل الى اللون الاخضر المصفر فى البراز.

سادسا: ارتفاع الصوت مع عدم القدرة على التركيز اثناء العمل خاصة من الساعة 12 الى 2 ظهرا.

سابعا: التبلد الشديد امام التليفزيون عند العودة الى المنزل مع انخفاض قدرة السمع و إستهلاك كميات كبيرة من ماء الشعير بدون أسباب معروفة.

وأكد الدكتور وجدي ايزيل أن ارتفاع النسبة فى العينة العشوائية التى ثبت تناولها للحم الحمير لاكثر من 98? يؤكد انتشار لحوم الحمير بنسب غير مسبوقة عن السنوات السابقة، و قد تناول البحث أيضا تاثير لحوم الحمير على القولون والكبد و رجح ان تناول لحوم الحمير يؤدى الى نقص عمر الانسان بنسبة 6 دقائق من العمر كل 1 كيلو ريش و 4 دقائق لكيلو الكفتة وسيتم نشر البحث فى موسوعة بواديت العلمية هذا العام.