Loading Offers..
Loading Offers..

هاتف Oppo F1 Plus لعُشّاق برشلونة

Oppo F1 Plus FCB

احتفاءً بشراكتها الممتدة مع نادي برشلونة الإسباني، قامت شركة أوبو مؤخرًا بإطلاق نُسخة مُخصصة من هاتفها الذكي Oppo F1 Plus لمُشجعي النادي الإسباني العريق، حيث أكسبته الشركة اللونين الأزرق والأحمر تعبيرًا عن ألوان النادي، هذا بالإضافة إلى شعار النادي الذي يظهر على الجزء الخلفي من الهاتف مطليًا بالذهب عيار 18.

كما قامت أوبو أيضًا بتخصيص واجهة الاستخدام لتحمل ألوان نادي برشلونة وبعيدًا عن هذا لا يوجد أي اختلاف في المواصفات التقنية، فالهاتف يأتي مع شاشة مقاس 5.5″ بوصة بدقة FHD ويعمل بمعالج ميديا تك Helio P10 بسرعة 2 جيجا هرتز مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت، وبالخلف كاميرا بدقة 13 ميجا بكسل بينما الجزء الأمامي يحمل كاميرا بدقة 16 ميجا بكسل حيث أنّ الهاتف يُركّز على المستخدمين المهتمين بالتقاط صور السلفي، ويعمل الهاتف ببطارية سعة 2,850 مللي أمبير.

oppo-f1-plus-fcb oppo-f1-plus-fcb-2 oppo-f1-plus-fcb-1 oppo-f1-plus-fcb-3

يأتي الهاتف أيضًا في صندوق مطبوع عليها توقيعات خمسة من لاعبي برشلونة بالليزر. ومن جانبها أعلنت أوبو أنّ هذا الإصدار المُخصص من Oppo F1 Plus سيكون متوفرًا في الصين منتصف يونيو القادم، ثم سيتوفر في الأسواق الأخرى لاحقًا، ولم تكشف الشركة عن سعر الهاتف بعد.

[عبر: AndroidCentral]

هاتف Oppo F1 Plus لعُشّاق برشلونة تم كتابته في موقع اندرويد عربي