Loading Offers..
Loading Offers..

Xiaomi Mi Max يحصل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية

Xiaomi Mi Max

خرجت شائعات قبل عدّة أسابيع تُشير إلى عمل شركة الهواتف الذكية الصينية Xiaomi على هاتف لوحي ضخم جديد، على أن يتوفر هذا الجهاز باسم Xiaomi Mi Max مع شاشة بمقاس 6.4″ بوصة، ثم لاحقًا بدأت الشركة الصينية نفسها بالتشويق للجهاز عبر سلسلة من الصور عبر حساباتها الرسمية، وبعد ذلك حددت الشركة يوم 10 مايو الجاري للإعلان عنه رسميًا.

تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الجهاز، استطاعت الشركة أن تحصل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية عليه تمهيدًا لطرحه في الأسواق الصينية. ومن خلال هذه الموافقة تظهر صور أولية للجهاز وبعض المواصفات التقنية له.

من المتوقع أن يخرج Xiaomi Mi Max بشاشة مقاس 6.4″ بوصة FHD بدقة 1920 × 1080 بكسل ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 650 وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بكسل ويعمل ببطارية سعة 4,000 مللي أمبير، وجدير بالذكر أنّه سيتوفر في إصدارين الأول مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 16 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، والثاني مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.

تُخطط شاومي أن تُنافس في فئة الهواتف اللوحية عبر هذا الجهاز وهي الفئة التي تتصدرها سامسونج الكورية عبر سلسلة هواتف جالكسي نوت.

عبر: AndroidAuthority

Xiaomi Mi Max يحصل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية تم كتابته في موقع اندرويد عربي