Loading Offers..
Loading Offers..

تسريب العديد من المواصفات العتادية في Galaxy S8

Galaxy S8 Covers

سامسونج حدّدت يوم 27 شباط-فبراير الحالي من أجل الإعلان الرّسمي عن Samsung Galaxy S8 هاتفها الرائد الجديد وذلك على هامش المؤتمر العالمي للجوّال MWC 2017، هذا الهاتف تصدّر عناوين التسريبات والإشاعات منذ فترة طويلة خصوصاً بعد النكسة التي تعرّضت لها الشركة الكوريّة بعد مشكلة احتراق وانفجار هاتف Galaxy Note 7.

حتى الآن لم يتم تسريب التصميم الخاص بهاتف Samsung Galaxy S8 لكن مصنّع الملحقات الأسترالي UAG قام بنشر صور أغطية حماية له لينضم بذلك إلى مصنعين قاموا بنشر بعض الصور مؤخراً، الشركة المذكورة قامت بنشر عدة أغطية حماية لهاتف Galaxy S8 عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت تكشف عن تزويده بميزة ذكرت كثيراً في التقارير السابقة وهي تزويده بحسّاس لقزحية العين Iris Scanner.

وإلى جانب ذلك فإن الكاميرا الأماميّة في Galaxy S8 حسب هذه الصور ستزوّد بحسّاسات وثنائيات ضوئية أكثر مع عدم تزويد الجانب الأمامي بأزرار فيزيائيّة وكذلك حسّاس البصمة وهذا ماكان قد تمّ تأكيده في تقارير سابقة.

حسب الصور أيضاً فإن الجانب الأيسر من هاتف Galaxy S8 يتضمن زر آخر متوضّع أسفل أزرار التحكم بالصوت وآخر في المكان الذي يتموضع فيه عادة زر التشغيل، قد يكون أحدهما للمساعد الرقمي الذي يستخدم الذكاء الصنعي Bixby AI الذي سيأتي مع الهاتف أيضاً.

كما أن هذه الصور تظهر تموضع حسّاس البصمة على يمين الكاميرا الخلفية وبشكل مستطيل عمودي ذو زوايا مدوّرة على عكس الشركات الأخرى التي تستخدم شكل مربع أو دائري.

يأتي هذا مع تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال WSJ والذي أشار إلى أن سامسونج اتّفقت مع ثلاثة مزوّدين لتصنيع بطّارية هاتف Galaxy S8 هم قطاع تصنيع البطّاريات في شركة سوني، شركة Amperex من هونج كونج، وكذلك قطاع تصنيع البطّاريات في سامسونج نفسها وذلك لتجنب المأساة الي حصلت في انفجار Galaxy Note 7.

هاتف Galaxy S8 سيزوّد حسب التقارير السابقة بشاشة 5.8 بوصة ذات حواف جانبية منحنية من الطرفين حيث ستكون الشاشة بنسبة طول إلى عرض 18:9 وسيعمل بمعالج سناب دراجون 835 مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 4 أو 6 جيجابايت حسب حجم سعة التخزين الداخلية والتي ستكون بخيارين إما 64 أو 128 جيجابايت أما سعره فسيبدأ اعتباراً من 885 دولار. إليكم هذه الصور الخاصّة بأغطية Galaxy S8 .

Galaxy S8 Covers Galaxy S8 Covers Galaxy S8 Covers Galaxy S8 Covers Galaxy S8 Covers Galaxy S8 Covers Galaxy S8 Covers

المصدر: WSJ ، Sam Mobile

تسريب العديد من المواصفات العتادية في Galaxy S8 تم كتابته في موقع اندرويد عربي