Loading Offers..
Loading Offers..

تسريب صورة HTC One X10 مع مستشعر بصمة في الخلف

hct one x10 leak

تسرّبت بعض الشائعات في وقت سابق حول هاتف جديد من اتش تي سي يحمل الاسم HTC One X10 ويبدو أنّ أحد المستخدمين في الصين استطاع الحصول على نُسخة من الهاتف وقام بتسريب صورتها عبر موقع Weibo الصيني للتواصل الاجتماعي ليكشف عن الجزئين الأمامي والخلفي للجهاز.

طبقًا للصورة، سيأتي الهاتف بدون زر صلب للرئيسية حيث تكتفي إل جي بأزرار الشاشة الثلاثة (الرئيسية، والعودة للخلف، وآخر التطبيقات) في تصميم مُشابه للإصدار السابق One X9، لكن الاختلاف الأبرز في الجزء الخلفي الذي يأتي هذه المرة مع مستشعر للبصمة أسفل الكاميرا الرئيسية.

وكانت بعض الشائعات السابقة تُشير إلى أنّ الهاتف HTC One X10 سيأتي مع شاشة مقاس 5.5″ بوصة بدقة وضوح 1920 × 1080 بكسل، ويعمل بمعالج ميديا تك MT6755V/C ثماني النواة بسرعة تصل 1.9 جيجا هرتز، مع ذاكرة عشوائية سعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت.

في الخلف هناك الكاميرا الرئيسية بدقة 16.3 ميجا بكسل، ويوجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي، ويُتوقع إطلاقه خلال الربع الأول من 2017، أو بمعنى آخر قد نرى الهاتف أثناء مشاركة اتش تي سي في المؤتمر العالمي للجوالات 2017 نهاية الشهر.

تسريب HTC X10 مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية

المصدر: Weibo

تسريب صورة HTC One X10 مع مستشعر بصمة في الخلف تم كتابته في موقع اندرويد عربي