Loading Offers..
Loading Offers..

تشويق كاميرا LG G6 مع تسريب صورة صحفية رسمية له

LG G6 Press Render

مع اقتراب موعد كشف النقاب عن هاتف إل جي الرّائد LG G6 والذي سيكون الأسبوع المقبل، تزداد وتيرة الأخبار الرّسمية والتسريبات الخاصّة به كان آخرها يوم أمس حيث تمّ تسريب صورة له بجانب LG G5.

الشركة الكوريّة شوّقت اليوم لميزة جديدة في هاتفها الرائد LG G6 وهي ميزة Square Camera ضمن تطبيق الكاميرا في واجهة المُستخدم الجديدة LG UX 6.0. هذه الميّزة تستفيد من نسبة الطول إلى العرض في الشاشة 18:9 في الهاتف الجديد من أجل تقسيمها إلى مُربّعين مُتطابقين، حيث بإمكان المستخدم التقاط صورة في المربّع الأول بنسبة 1:1 بينما يستخدم المربع الآخر من أجل المراجعة والاستعراض لتنقيحها أو التعديل عليها وذلك في فيديو جديد.

يأتي هذا أيضاً مع تسريب صورة صحفيّة جديدة تبدو رسميّة لهاتف LG G6 تظهره بخلفيّة سوداء لامعة وذلك من قبل المُسرّب الّذي طالما عرف بمصداقيته وهو Evan Blass عبر تغريدة على تويتر وذلك قبل ثلاثة أيام من بدء المؤتمر العالمي للجوّال MWC 2017 الذي ينعقد كل عام في مدينة برشلونة. الصورة تظهر هاتف LG G6 بكاميرا خلفيّة مُزدوّجة يتوسطهما ضوء الفلاش وفي الأسفل قليلاً يتوضع حسّاس البصمة مع شاشة بحواف مُدوّرة بدلاً من الحواف الحادّة كما في الهواتف السابقة.

LG G6 Press Render

أما فيما يخص المواصفات العتاديّة في LG G6 فمن المُتوقع أن يعمل بمعالج سناب دراجون 821 مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 4 أو 6 جيجابايت وببطّارية سعة 3200 ميلي أمبير على الأقل. كما سيزوّد LG G6 بمعيار حماية IP68 الذي سيجعله مقاوماً للماء والغبار، ميّزة الشحن اللاسلكي، نظام صوتي متقدّم، مساعد رقمي قد يكون Google Assistant أو Amazon Alexa، وسيعمل بالإصدار الأخير اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat.

المصدر: (1)، (2)

تشويق كاميرا LG G6 مع تسريب صورة صحفية رسمية له تم كتابته في موقع اندرويد عربي