Loading Offers..
Loading Offers..

سامسونج تمتلك الجزء الأكبر من سوق الهواتف الذكية بالصين في الربع الأول من هذا العام


سامسونج تمتلك الجزء الأكبر من سوق الهواتف الذكية بالصين في الربع الأول من هذا العام




سامسونج هي بالتأكيد واحدة من الشركات الرائدة في سوق الإلكترونيات الإستهلاكية، كما أنها واحدة من الشركات التي بدأت في الآونة الأخيرة تحطم العديد من الأرقام القياسية فيما يخص مبيعات الهواتف الذكية .

والدليل على ذلك وصول مبيعات الـ Galaxy S4 في شهره الأول بالسوق لحوالي 10 ملايين وحدة، ولكن يبدوا أن الشركة الكورية قامت بكسر سجل آخر، وهو تجاوز مبيعات هواتفها الذكية في الصين لحوالي 12.5 مليون وحدة في الربع الأول من هذا العام، وهو ضعف عدد هواتف الـ iPhone التي قامت شركة آبل ببيعها في هذا السوق ( 6.1 هاتف iPhone مباع ).
هذه الأرقام تأتي لتؤكد بأن شركة سامسونج تمكنت من الحفاظ على تسيدها لسوق الهواتف الذكية في الصين للربع الخامس على التوالي، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأرقام تم تأكيدها من جانب العديد من الشركات المتخصصة في بحوث السوق، والتي أشارت أغلبها في تقاريرها بأن مبيعات شركة سامسونج في قطاع الهواتف الذكية بالصين إرتفعت بنسبة 2.2% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي .
وبالنسبة لمن يتساءل عن الشركة الثانية المتسيدة لسوق الهواتف الذكية في الصين فهي بدون شك الشركة المحلية Huawei والتي تمكنت من بيع 8.1 مليون وحدة، في حين تأتي شركة Lenovo في المرتبة الثالثة بمبيعات بلغت 7.9 مليون وحدة.