Loading Offers..
Loading Offers..

كيف تنام سريعا وتعالج الارق

تكافح للحصول على قسط كاف من النوم؟ انت لست وحدك. واحد في 25 من الاميركيين يستخدم  الوصفات الطبية كوسيلة للنوم ،

وهذه خطاوت بسيطة تساعدك علي القضاء علي الارق والنوم بسرعة وبسهولة من خلال بعض التمارين البسيطة

 1- Apanasana: استلق على ظهرك مع ثني ركبتيك وقدميك على الأرض. ضع ركبتيك إلى صدرك، والسماح لاأسفل الظهر بالاسترخاء. لمدة 60 ثانية.

 2: استلق على ظهرك مع ثني ركبتيك ووضع القدمين على الأرض. رفع ساقك اليمنى ووضع الكاحل الأيمن فوق الفخذ الأيسر، مما يتيح ركبتك مفتوحة إلى جنب، . رفع بلطف ساقك اليسرى، والشعور تمتد الفخذ اليمنى لمدة 30 ثانية. ثم كرر على الجانب الآخر.


3: الركوع على الأرض والجلوس على عقب. أضعاف إلى الأمام، والحفاظ على الوركين إلى الوراء في كعبك، وأنت تمشي يديك إلى الأمام على الأرض حتى تصل إلى موضع  مريح، والشعور بتمتد لطيف في أسفل الظهر .  لمدة 60 ثانية.


الاسترخاء بالروائح
الروائح هي من مساعدات النوم الطبيعية وهي آمنة وفعالة، وفقا لدراسة نشرت في مجلة البديل والطب التكميلي في عام 2015. لافندر هو الخيار الأفضل. إضافة خمس إلى 10 قطرات من زيت اللافندر الأساسي لمنظفات الغسيل الخاص بك عند غسل الفراش الخاص بك حتى الوسائد ، يوصي جاي برادلي، مدرب نمط الحياة، ومؤلف كتاب "لايف نظرة يشعر." وضع الخزامى أو حرق شمعة الخزامى في غرفتك أيضا مجموعات مزاج للنوم - فقط تذكر في تفجير الشمعة.

التنفس العميق
الحفاظ على النفس القوي لاطلاق  للتنشيط اليوغا الصباح. تقنيات التنفس الذي يحفز النوم هي الأنفاس التي تخرج من البطن العميقة. جوليانا ميتشل مدرب اليوغا ومدير المعيشة الآن اليوغا في نيويورك، يقول لك كيف

الحصول علي الدفئ: وضعت على الجوارب والملابس الدافئة أو تغطي نفسك ببطانية لتجنب الشعور البارد.
الاستلقاء على ظهرك في السرير، مع وسادة واحدة خلف رأسك واحدة خلف الركبتين.
أغمض عينيك وتنفس عن طريق الأنف. أصبحت تضع في اعتبارها أنفاسك.
تعميق ببطء نفسا بك. تشعر بطنك توسع في كل مرة كنت يستنشق، كما يمكنك ملء رئتيك تماما، وتقع على النحو الذي ترك كل الهواء من رئتيك.
مواصلة التنفس العميق لطالما كان يشعر الحق - قد تغفو خلال هذا التمرين، أو الحاجة إلى تغيير المواقف قبل النوم. إذا كنت تستيقظ أثناء الليل، حاول هذه الممارسة مرة أخرى للحصول على العودة إلى النوم.
كيف تنام سريعا وتعالج الارق