Loading Offers..
Loading Offers..

إل جي تكشف عن LG X Style, Power في هدوء

بعيدًا عن الصخب الإعلامي أو تخصيص مؤتمر صحفي أو أي إعلان رسمي للصحافة التقنية، أعلنت شركة إل جي الكورية الجنوبية عن هاتفين جديدين ضمن فئة LG X وجاء الإعلان في أوكرانيا حيث كشف الشركة عن LG X Style و LG X Power بمواصفات متوسطة.

LG X Power

أطلقت إل جي هذا الإسم على هذا الهاتف بفضل البطارية الضخمة التي يحملها في طياته حيث تبلغ سعتها 4,100 مللي أمبير ويمكنها أن تدوم لوقت طويل جدًا قبل أن يحتاج الهاتف لإعادة شحن البطارية مُجددًا.

LG-X-Power LG-X-Power1

على صعيد المواصفات التقنية يأتي الهاتف مع شاشة مقاس 5.3-بوصة IPS بدقة وضوح 720 بكسل (277 بكسل لكل بوصة) ويعمل بمعالج ميديا تك MT6735 رباعي النواة بسرعة 1.14 جيجا هرتز مع معالج رسوميات Mali T720 وذاكرة عشوائية تبلغ 2 جيجابايت. تبلغ سعة التخزين الداخلية 16 جيجابايت يمكن زيادتها باستخدام بطاقات التخزين الخارجية من نوع MicroSD.

بالأمام توجد كاميرا التقاط صور السلفي بدقة 8 ميجا بكسل وبالخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجا بكسل، وسيتوفر الهاتف بسعر 200 دولار أمريكي تقريبًا.

LG X Style

LG-X-Style LG-X-Style1

يأتي هذا الهاتف بشاشة مقاس 5-بوصة تبلغ دقة وضوحها 720 بكسل (294 بكسل لكل بوصة) ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 410 مع 1.5 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت، ويدعم هو الآخر بطاقات التخزين الخارجية من نوع MicroSD لكنّه يأتي مع بطارية منخفضة السعة تبلغ 2,100 مللي أمبير.

بالأمام توجد كاميرا السلفي بدقة 5 ميجا بكسل وبالخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل وسيبدأ الهاتف بالتوفر في يوليو بسعر 180 دولار أمريكي تقريبًا.

إقرأ أيضًا: الإعلان عن LG G Pad 3 8.0 بسعر 280 دولار

[المصدر: RootNation]

إل جي تكشف عن LG X Style, Power في هدوء تم كتابته في موقع اندرويد عربي