Loading Offers..
Loading Offers..

سوني تُعلن عن Xperia E5 رسميًا

Sony Xperia E5

تواجه شركة سوني اليابانية منافسة شرسة في سوق الهواتف الذكية خلال الآونة الأخيرة ما جعلها تعاني كثيرًا في تحقيق أرباح من مبيعات هواتفها الذكية، وفي إطار هذا السعي قامت بإطلاق فئة هواتف ذكية بمسمى جديد تدعى Xperia X لتكون الفئة الرائدة من الشركة. واليوم أعلنت الشركة عن هاتف آخر باسم Xperia E5 ليكون هاتف الفئة المتوسطة.

جدير بالذكر أنّ الهاتف ظهر الأسبوع الماضي عندما أعلنت عنه الشركة بالخطأ عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تحذف أي وجود له على هذه المواقع، ثم عادت اليوم لتعلن عنه رسميًا.

يأتي الهاتف Xperia E5 مع شاشة مقاس 5-بوصة بدقة وضوح 720 بكسل ويعمل بمعالج ميديا تك MTK6735 رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجا هرتز، مع ذاكرة عشوائية تبلغ 1.5 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت مع دعم لبطاقات التخزين الخارجية من نوع MicroSD حتى 200 جيجابايت.

وعلى صعيد الكاميرات في الهاتف، تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل مزودة بالفلاش وتقنية HDR وبالأمام ستكون الكاميرا بدقة 5 ميجا بكسل كما سيعمل الهاتف ببطارية سعة 2,700 مللي أمبير.

كونه أحد هواتف الفئة المتوسطة، ستبيع سوني Xperia E5 في أوروبا بسعر 199 أورو (222 دولار تقريبًا) وسيتوفر في اللونين الأسود والأبيض.

[المصدر: Sony]

سوني تُعلن عن Xperia E5 رسميًا تم كتابته في موقع اندرويد عربي