Loading Offers..
Loading Offers..

مبابي يوقّع لباريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، التعاقد مع كيليان مبابي على سبيل الإعارة حتى صيف 2018 مع أفضلية الشراء حتى صيف 2022.

ووفقًا لموقع باريس سان جيرمان الإلكتروني، "يسرنا أن نعلن وصول القوة الهجومية مبابي لنا على سبيل الإعارة حتى حزيران/ يونيو 2018، مع وجود أفضلية الشراء في عقدنا مع موناكو والتوقيع مع اللاعب حتى حزيران/ يونيو 2022".

وأضاف "تمكنّا من جلب مستقبل كرة القدم الفرنسية، لقد قدم مباريات كبيرة مع موناكو وسجل 27 هدفًا، وصنع 16 آخرين".

وعبّر اللاعب عن سعادته الكبيرة باللعب لنادي العاصمة، وقال "أشعر بفرح كبير للانضمام لباريس، ولكوني جزءًا من هذا المشروع الضخم، أتمنى مساعدة الفريق للوصول لأهدافه التي يريدها".

وأشاد رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي، باللاعب الشاب، وقال "هو بلا شك أحد اللاعبين المهمين والواعدين في كرة القدم الفرنسية، وهو هام بالنسبة لنا، وضمن خطتنا لاستقطاب أفضل النجوم، سيكون لدينا فريق يلهب حماس الجماهير".

مبابي (18 عامًا) لعب لجميع المنتخبات السنية لفرنسا، وشارك مع المنتخب الأول للديوك في 4 مباريات، ولفت إليه الأنظار العام الماضي مع موناكو عندما حصد معهم لقب الدوري الفرنسي، وسعت العديد من الأندية لضم اللاعب على رأسها ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد وسيتي وتشيلسي الإنجليزية.